جامعة ولاية سان خوزيه
قسم الاقتصاد

applet-magic.com
thayer Watkins
وادي السليكون
& اﻻعصار طريق
الولايات المتحدة

اجمالى الناتج المحلى الناتج المحلي الإجمالي
من جانب المعاملات الطاولة على الاقتصاد

حساب الدخل القومي

وقال إن التعاملات الطاولة على الاقتصاد

الصناعة الصلب سيارة الزراعة استهلاك استثمار الحكومة صادرات
الصلب 0 40 20 10 30 20 30
سيارة 10 0 10 50 30 30 30
الزراعة 0 10 0 80 0 0 10
واردات 20 10 20
أجور/الرواتب 70 40 20
إيجارات/صالح 0 10 10
ارباح 10 20 10
استهلاك 30 20 10
مباشر
التجارية
الضرائب
10 10 0

صفقة الجدول المعروضات والمعلومات المتعلقة بتلك الطريقة في ظل اقتصاد انها ببساطة في تعريف الناتج والدخل من اقتصاد لمعرفة علاقتهما. كما ارتفعت مبيعات الشركات العاملة في صناعة يظهر اﻷفقي صف المائدة. وقال إن الشركات العاملة في صناعة ما يمكن بيعها الى الشركات العاملة في الصناعات الأخرى أو إلى شركات أخرى في نفس الصناعة أم أنها قد تبيع بشكل نهائي مستخدمي هذا النوع من المستهلكين, والحكومة. وسيط المشتري هو الذي سيستخدم في السلع أو الخدمات التي تنتج سلعا أو خدمات أخرى داخل الاقتصاد خلال السنة المحاسبية. والشركات التي تقوم بشراء المواد الخام والمستلزمات الخاصة عملياتها من وسيط المشترين. المستهلكون من الحكومات بعدم الذهاب الى استخدام هذه المشتريات في انتاج السلع والخدمات الأخرى وبالتالي فهي ليست وسيطة المشترين على اسم نهائي المشترين. الصادرات قد للمشتري الذي سيتولى تنتج سلعا ولكن ليس داخل الاقتصاد حتى تعول أيضا على صادرات مبيعات نهائيا. ويمكن شراء استثمارية لفترة لاحقة ولكن ليس الانتاج داخل السنة المحاسبية حتى لا يحسب أيضا الاستثمار والمشتريات والمبيعات باعتبارها نهائيا.

لكل مدخل في الجدول يمثل على حد سواء بالبيع أو الشراء. الأفقي للصناعات rows مبيعات لكن رأسية طوابير من المبالغ التي تدفعها إلى جانب للمستخدم النهائي أو صناعة. وفي المعاملات الطاولة لصناعة الصلب في مبيعات السيارات وصناعة السيارات وصناعة المدفوعات التي قدمتها في صناعة الصلب. و " المدفوعات الأخرى شراء سيارات الصناعة التي تظهر في رأسي تحت عمود صناعة السيارات. وعلى سبيل المثال, بالاضافة الى عمليات شراء من إحدى الصناعات المتعلقة بالمواد الخام والإمدادات من الصناعات الأخرى التي قد تجعل هذه المشتريات من خارج هذا الاقتصاد القائم على الواردات. كما بالاضافة الى المبالغ التي دفعتها الصناعات الأخرى المواد, فإن صناعة سيارات دفع ثمن يجعل العمالي (الأجور والمرتبات) استعمال الملكية (اﻹيجارات والفائدة). الصناعة بحاجة أيضا إلى أموال لتغطية الاستهلاك جانبا من المعدات والهياكل. الاستهلاك هي كلفة رأس المال "المستخدم" في عملية الانتاج. كما تقدم صناعي إلى الحكومات عن دفع الضرائب على المبيعات على العقار. وهذه الضريبة التجارية والضرائب غير المباشرة المدفوعة من المعروفة. فهي تسمى الضرائب غير المباشرة لأنه حتى وإن كانوا يتقاضون رواتب على الحكومات من خلال الأعمال التي يؤدي في نهاية المطاف يأتي من المستهلكين.

وقبل كل شيء آخر الدفعات من قبل قطاع الصناعة على بقايا يسير حسب الربح على اصحاب الشركات في الصناعة. وتشكل الأرباح دفع رأس المال المستثمر في الصناعة. وعندما يرد باعتباره ربح إجمالي مدفوعات السداد ثم لصناعة تلقائيا بالضبط يعادل إجمالي مبيعات هذه الصناعة. هذه الحقيقة هو مفتاح العلاقة التي توجد في حساب الدخل القومي.

وقد دفعت للصناعات اﻷخرى مطالبون الوسيطة مدفوعات سداد المدفوعات الأخرى يمكن ان تسمى نهائيا.

في الهيكل العام للمعاملات الجدول التالي:

الصناعة المستفيدين النهائيين
وسيط البيع
ودفع
المبيعات النهائية
دفع المبالغ النهائية

اجمالى الناتج المحلى

في تعريف الناتج عن اقتصاد لا بد من تجنب ازدواجية العد. إذا كان مجموع مبيعات كل منها إضافة إلى ارتفاع عدد الصناعات لن يكون القياس المناسب ناتج بسبب مبيعات الوسيطة counted مرتين وربما اكثر. وعلى سبيل المثال فإن إنتاج سوف تحسب لصناعة الصلب بعد البيع, ثم باعتباره لصناعة الصلب من ناتج عن سيارة جزئيا بسبب صناعة الصلب الذي كان يباع في صناعة السيارات, أدرجت في السيارات. وإحدى الطرق التي تجنب ازدواجية العد في المتوسط للبيع هو أن يضيف تصل فقط الى عمليات البيع على المستفيدين النهائيين. وبالنسبة للمعاملات فوق الطاولة انهيار مبيعات كالتالي:

الصناعة وسيط البيع المبيعات النهائية إجمالي المبيعات
الصلب 60 90 150
سيارة 20 140 160
الزراعة 10 90 100

بالاضافة الى تجنب ازدواجية العد من وسيط مبيعات, نحن بحاجة الى تجنب عد الواردات باعتبارها جزءا من الاقتصاد في الانتاج. وبعد إضافة لذلك تصل المبيعات النهائية وعلينا أن يقتطع الواردات. اجمالى الناتج المحلى عن اقتصاد المعرفة على أنها حصيلة البيع النهائي الاقتصاد أقل جملة وارداتها. وقال إن محصلة نهائية البيوع من فوق الطاولة هو 90 + 140 + 90 = 320 وعلى مستوى مجموع الواردات 50. ولذلك فإن الناتج المحلي الإجمالي للاقتصاد هو 320-50 = 270.

الناتج المحلي ومشتريات

ويقدر اجمالي المبيعات في نهائي الطاولة هو مجرد صفقات مجموع in the upper الحق باليد Block الأرقام في الجدول. مضيفا أن نحصل على بدل عبر البيع النهائي لكل صناعة وكل واحد يمكن أن تضيف عموديا المستفيدين النهائيين للحصول على عمود مشترياتهم اضافة عبر آنذاك. وفي المعاملات الطاولة ويبلغ مجموع مشتريات من المستهلكين يبلغ 140 شخصا. كذلك, فان اجمالي مشتريات المستثمرين والحكومات المشترين الأجانب (تصدير) هي 60 و 50 و 70 عاما, على التوالي. وبذلك يصل بها مستهلكون مشتريات المستثمرين والحكومات الصادرات 320. خصم 50 إجمالي الواردات المصرية من هذه الأرقام تعطي الناتج المحلي بشراء 270. ومن الضروري أن تكون هي نفسها اجمالى الناتج المحلى.

الدخل المحلي

وعندما الخبراء الاقتصاديون الاولى حاول أن يحصي على أداء الاقتصادات إلا أنهم وجدوا أنه أسهل من الحصول على معلومات حول دخول أكثر من الانتاج. ومنذ إنتاج generates الدخول ومستويات الدخول تأتي من المشاركة في الانتاج ومن الواضح أن هناك علاقة ما بين الدخل والانتاج.

وكانت أول محاولة في التحديد الكمي على أداء الاقتصاد هو من قياس الدخل القومي. الدخل القومي في المجموع الكلي:

في الوقت الراهن المصطلحات للدخل القومي بات يسمى الدخل المحلي. وبالنسبة للمعاملات فوق الطاولة الأجور والرواتب rents والاهتمام, الأرباح 130 و 20 و 40; تباعا. وهذا يعني أن الدخل المحلي من 130 + 20 + 40 = 190. ومن الواضح أن هذا ليس هو نفس اجمالى الناتج المحلى وهو 270. لكن ملاحظة أنه إذا الاستهلاك (60) التجارية والضرائب غير المباشرة (20) من الدخل المحلي إضافة إلى (190) والنتيجة هي 270, ونفس الرقم مثل اجمالى الناتج المحلى الإجمالي و المشتريات المحلية. وهذا ليس مجرد صدفة. ومن الصحيح دائما أن الدخل المحلي مضافا إليها قيمة الضرائب التجارية غير المباشرة زائد وسيتم تعادل اجمالى الناتج المحلى. وقال إن الكميات التي حصل عليها اضافة قيمة الاستهلاك أو غير المباشرة بالأعمال التجارية والضرائب على الدخل المحلي ما يسمى إجمالي الدخل المحلي.

والدليل على هذا الاقتراح على النحو التالي: لكل صناعة إجمالي المبيعات تساوي إجمالي المبالغ المدفوعة. وعليه فإن مجموع ما يساوي مجموع مبيعات كل مجموع المدفوعات. لكن الحاصل الإجمالي لجميع لمبيعات البيع النهائي المتوسطة 1 زائد المبيعات س. مجموع المدفوعات كما هو حاصل جمع مبالغ متوسطة 1 زائد الدفع قبل النهائي, ومن ثم فإن


ط + (ق = ط + ب.
 

وبما أنني الوسيطة الوسيطة مبالغ البيع فيما يبدو على طرفي المعادلة يمكن المصرية في إعطاء:


S = ع.
 

دفع المبالغ النهائية لما هو حاصل جمع هذا العدد في الجزء السفلي تركت كتلة من المعاملات الطاولة. ومن هذا المبلغ يعادل الزيادة في الواردات الأجور والمرتبات إيجارات الفوائد والأرباح, واستهلاك التجارية والضرائب غير المباشرة. وبلغ مجموع واردات هذين العنصرين إلا ويسمى إجمالي الدخل المحلي. فإذا خصمنا متر من الواردات ثم جانبي المعادلة نجني ما يلي:


س-م = ع-م.
 

وقد غادر بجانب هذه المعادلة هو مجرد اجمالى الناتج المحلى, الى جانب الحق هو إجمالي الدخل المحلي. وهكذا دائما:


الناتج المحلي الاجمالي = الناتج المحلي والدخل.
الناتج المحلي الاجمالي = الجنس.
 

إجمالي الدخل المحلي يمثل إجمالي القوة الشرائية الناتجة عن الاقتصاد في عملية الانتاج. ويمكن نقل هذه القوة الشرائية حول الاقتصاد والضرائب الإقراض, غير أن مجموع القوة الشرائية على أن ترقى إلى إجمالي الدخل المحلي. وقال إن إجمالي القوة الشرائية في اربعة قطاعات الاقتصاد هو:

القيمة المضافة

المبيعات النهائي على شركة بمفردها ليست جيدة من انتاجها التدبير. إجمالي المبيعات وهي من أفضل قدر من ناتج من واحدة ثابتة بل إن إجمالي مبيعات الشركة قد لا يعبر بدقة عن مساهمتها في الاقتصاد. وعلى سبيل المثال, ربما اثنان حاسبة وشركات البيع لكن المرء نفسه مجرد تجميع مكونات اشترتها من شركات أخرى أو الواردات. بقية الشركات فقد وتصنيع جميع مكونات ثابتة على آلة حاسبة. ومن الواضح أن الشركات المساهمة وزيادة انتاج الثاني الى الاقتصاد مفهوم القيمة إن أفضل طريقة قياس تقدم أضافت شركة مساهمة لإنتاج للاقتصاد. القيمة المضافة تعريفه هو أقل من إجمالي مبيعات الشركة من شراء شركات أخرى أو الواردات. نفس التعريف للقيمة المضافة لصناعة ما يمكن تطبيقه.

وفي المعاملات الجدول, فإن مجموع مبيعات السيارات وصناعة 160 لكنها تشتري من الصلب 40 و 10 من الزراعة 10 من الاستيراد. وبلغت قيمة مضافة لصناعة السيارات ثم 160 (40 + 10 + 10 100 )=. القيمة المضافة للصناعات بكل ما يلي:

الصناعة إجمالي المبيعات مشتريات من الصناعات المستوردة القيمة المضافة
الصلب 150 30 120
سيارة 160 60 100
الزراعة 100 50 50

وقد بلغ مجموع القيمة المضافة من جميع الصناعات ومن 120 + 100 + 50 = 270, وهو نفس الرقم مثل اجمالى الناتج المحلى. مرة أخرى وهذا ليس من باب الصدفة. وكان إجمالي مبيعات صناعة هو نفسه منها على إجمالي مدفوعات, وبالتالي فإننا عندما دفع الواردات منه دون وسيط فإننا نترك مع الأرقام التي هي دون للواردات في طاولة المفاوضات. وعندما نصل رأسيا جمعنا هذه الأرقام هي قيمة وهي نفس القيمة المضافة للصناعة . فإذا أضفنا إلى كل من الصناعة نصل للقيم المضافة نفس الرقم الإجمالي كما الدخل المحلي. إجمالي الدخل المحلي يستطيع أن يحصل عليها ملخص لكل horizontal صف أدنى قيمة الواردات في الجدول, ثم أضاف عموديا. وهكذا


اجمالى قيمة مضافة = الناتج المحلي والدخل
= الشركات الجنس
 

الكلية الهويات

كل الدول الخمس التالية بكميات متساوية.


الناتج المحلي الاجمالي =

الناتج المحلي ومشتريات =

إجمالي الدخل المحلي =

اجمالي القوة الشرائية =

اجمالى قيمة مضافة.
 


ويمكن توفير البيانات التجريبية, التفاوت في الدخل القومي للمحاسبة


الصفحة الرئيسية applet-السحر
الصفحة الرئيسية thayer Watkins